ღ♥ஐ آطــيــآف آلــمــآضــي ღ♥ஐ

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
♥ ♥ نُصافِحكُـم بالـورود وَنُعـطِركُـم بأريـج المَحبـة فاهلا وسهلا بكم في آطياف الماضي ♥ ♥
♥ ♥ هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات... أطياف الماضي يرحب بكم....معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل ♥ ♥

    معلومات عن بعض مصارعين WWE

    شاطر

    dark Princess
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    الدلو
    عدد المساهمات : 638

    معلومات عن بعض مصارعين WWE

    مُساهمة من طرف dark Princess في الأربعاء فبراير 09, 2011 5:26 pm



    مــســا / صــبــاح الــخــيـــر يــا شـــعـــب


    اليوم جايبتلكون موضوع كتير حلو ورح تحبو

    جبتلكون كم معلومة عن مصارعين WWE


    و اكيد رح ابلش بحبيب الكل


    جــون ســيـــنـــا




    الاسم الحقيقي: جون فيليكس أنتوني سينا
    الطول: 6.1 Ft
    الوزن: 260 باوند
    المنشأ: غرب نيوبري في ولاية ماساتشوستس
    الحركات المميزة: "The FU" و"STFU".
    الألقاب التي حصل عليها في الوظيفة: بطل مصارعة "WWE"، وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية، وبطولة الفرق الزوجية "World Tag Team Champion".


    بدايته كانت عادية؛ حيث كان الأطفال في المدينة يسخرون من طريقة ملابسه وسرواله الفضفاض وقمصانه غريبة الشكل، وأفكاره الحرة والفردية والتمرد؛ التي كانت غير مألوفة في بلدته، ولكن ما لبث أن توقفت مضايقات الأطفال له، بعد أن بلغ من العمر 15 عاما، وظهر اهتمامه الشديد بالتمارين الرياضية.

    دخل سينا إلى كلية "سبرينجفيلد"؛ حيث تفوق في النشاط الرياضي على جميع الشعبة الثالثة في الرياضة؛ لدرجة أنه أصبح كابتن فريق "The Pride"، وبقدر اعتزاز جون سينا بكليته وبالإنجازات التي حققها في كرة القدم، إلا أنه كان فخورا بحصوله على بكالوريوس في وظائف تمارين الأعضاء؛ الذي ساعده للعب بذكاء داخل حلبة المصارعة.

    وعلى الرغم من أن "WWE" كان لها صيت كبير منذ القدم، وضمت عديدا من الأبطال العظماء؛ أمثال "هالك هوجان"، "وشون مايكلز"، وغيرهم، إلا أن سينا لم يكن مقتنعا باعتبار الرياضة الترفيهية مهنة.

    انتقل جون سينا إلى كاليفورنيا عام 2000، للتدريب على كمال الأجسام كخطوة اعترف بها جون سينا وبأهميتها، بعد استماعه لحديث والده قبل سفره، خاصة أنه تلقى هناك تشجيعا للدخول في عالم المصارعة، والتدريب؛ فأصبح مدمنا للعالم الجديد، راغبا في تعلم كل ما يدور في حرفته الجديدة.

    ومن الواضح أن سينا أثبت قدرة كبيرة على التعليم السريع؛ ففي غضون عام واحد وقع سينا عقدا مع اتحاد "أوهايو فالي" للمصارعة، وبحلول يونيو/حزيران عام 2002، انضم سينا إلى قائمة "سماك داون" "Smack Down"، وبعد سنة واحدة أصبح اسم جون سينا الحدث الرئيس لعدد لا يحصى من المباريات.

    وعلى الرغم من كل ما أحرزه سينا من نجاحات، إلا أنه لم ينس جذوره الأصلية، بل ساعده تذكر المكان الذي قدم منه على تطوير نفسه ليصبح الرجل الذي عليه الآن، كفنان هيب هوب ونجم سينمائي متألق، وجندي "مارين"، مستعد للقتال دائما، محققا النصر؛ مما أجبر الجميع على احترامه والولاء له.



    راندي أورتون






    الطول: 6 أقدام 4 إنش.
    الوزن: 245 باوند.
    المنشأ: سانت لويس، ولاية ميسوري.
    الحركة المميزة: RKO.
    انضمامه لـ"WWE": إبريل 2002.
    الألقاب التي حصل عليها: بطولة "WWE"، بطل العالم للوزن الثقيل، بطل العالم للفرق، بطل "Intercontinental Champion".


    ليس لدى راندي أورتون الكثير من الهوايات، بخلاف الاستماع لـ"ميتاليكا" أو "بانترا" ومشاهدة الأفلام بين الحين والآخر، والمصارعة التي تعتبر حياته، أو بمعنى أصح كما يقول أروتون: المصارعة هي قدره.

    ومن السهل معرفة سبب حب أورتون للمصارعة، فوالده هو المصارع "بوب أورتون" الشهير بلقب "Cowboy"، وعمه المصارع "باري أورتون" الملقب بـ"Barry O"، وجده هو المصارع الراحل "The Big O".

    يتذكر معظم الأطفال طفولتهم في المدرسة ولعبهم مع الآخرين، لكن لأورتون ذكريات مختلفة، فهو يتذكر جلوسه في مطبخ العائلة مع "رودي بايبر"، و"جريج" الملقب بـ"The Hammer"، يصلحون درابزين السلم الذي كسر بسبب "أندريه" العملاق.

    لم يكد يبلغ من العمر 5 سنوات حتى شاهد ضربة والده الرائعة ضد المصارع "Mr. Wonderful" في الحدث الرئيسي لافتتاحية "ريستليمانيا"؛ حيث كان يعرف مسبقا رغبته في أن يكون نجم "WWE".
    حاول والد راندي إثناءه عن الدخول إلى عالم المصارعة، وحذره من أن الحياة في حلبة المصارعة ستبعده عن العائلة، ولكن راندي كان يرى المصارعة كعالمه الذي يحب أن يعيش فيه وهدفا يسعى لتحقيقه ورغبة في مشاهدة العالم.

    بعد تخرجه من المدرسة الثانوية "Hazelwood" المركزية حيث كان مصارعا هاويا عام 1998، انضم إلى قوات المشاة البحرية، وكانت خطته للعمل لمدة أربع سنوات في خدمتهم، ولكن تم تسريحه بعد سنة واحدة بسبب غيابه دون إذن مرتين، وعصيان الضابط المسؤول عنه، وبعد قضائه 38 يوما في سجن قاعدة "كامب بندلتون"، خرج أورتون لاستئناف حياته والسعي من أجل مصيره.

    وبالعودة إلى منزله مجددا، استمر "أورتون" بمرافقة والده ومشاهدته خلف كواليس "WWE" في أواخر عام 1999، وجاءت فرصة له للتدريب في "ستامفورد" والتي سرعان ما قادته إلى اتفاق للتدريب في "أوهايو فالي" للمصارعة.

    وفي إبريل عام 2002، تم انضمامه إلى مصارعة "WWE" بوصفه عضوا في "سماك داون"؛ حيث اعتبر أورتون نجم الجيل الثالث في المصارعة، وذلك بعد أن شارك في مباراة "هاردكور" عام 2004 والتي يعتبرها أورتون من أفضل المباريات التي شارك بها.

    ويمكن القول: ما هي أفضل طريقة لجعل نفسه أسطورة "WWE" من تدميره للأساطير من قبله؟ فقد انتصر راندي على الكثير من أساطير عالم المصارعة، والكثير منهم في انتظار السقوط أمامه، لأن هذا هو قدره.




    جون موريسون






    الاسم: جون موريسون "John Morrison".
    الوزن: 223 باوند.
    الضربة القاضية: "Starship Pain، The Moonlight Drive".
    الألقاب التي حصل عليها: بطل "إنتركونتيننتال"، "بطل ECW"، بطل اتحاد WWE للفرق المتحدة.
    تاريخ انضمامه لاتحاد WWE: في إبريل/نيسان 2005.


    كان يعرف سابقا باسم "جوني نيترو" لكنه ما لبث أن سمى نفسه رسميا باسم "جون موريسون"، بعد أن حصل على بطولة "ECW" عام 2007، وجاء ذلك التحول بعد أن اكتشف "موريسون" أن الفوز بلقب "إكستريم" يمثل له ذروة شهرته، مما سمح له باتخاذ تلك النقطة لتكون دافعا له.

    وبعد ذلك بفترة قصيرة، جاءه نجاح غير متوقع بعد أن اشترك مع المصارع "ذا ميز" وكونا معا فريقا أثرى الكثير في حياتهما المهنية في اتحاد مصارعة "WWE"، وكان لديه سبب وجيه لشعوره بالثقة، خاصة وأنه لم يكن بعيدا عن تحقيق أهدافه منذ انضمامه لاتحاد "WWE"، مما منحه حياة جديدة.

    وبجانب صديقه "ميز" استطاع فريقهما الحصول على بطولة الفرق المتحدة في عرض "سماك داون"، ليتمكنا معا من خلق النجاح لفريقهما، كما ساعدهما ذلك في الحصول على جائزة "Slammy Award".

    وفي عام 2009، ترأس "موريسون" مشروعا لزيادة نجاحه بتقديم أداء جيد على حلبة "سماك داون" مما أثر على مستواه كثيرا عن أي وقت مضى، وفي مباريات كان لها أكبر تأثير على مسيرته، حيث استطاع الحصول على لقب بطل "القارات" أو ما يطلق عليها "إنتركونتيننتال".



    ذا ميز







    الاسم الحقيقي: مايكل ميزنان
    الاسم في الحلبة: "The Miz".
    الطول: 6 أقدام و1 أنش.
    الوزن: 231 باوند.
    المنشأ: كليفلاند، أوهايو.
    الضربة القاضية: Skull-Crushing Finale
    الألقاب التي حصل عليها: بطولة WWE للفرق، وبطولة الولايات المتحدة.



    جميع النساء يتمنين شخصا وسيما مثله، كما يتمنى جميع الشباب أن لو كانوا في جماله وقوته، وجميع اللاعبين يرغبون في أن يكونوا مثله، وبالنظر إلى الطريقة التي انضم بها للمصارعة، فنرى رغبته الأكيدة لأن يكرس حياته الكاملة في مصارعة "WWE".

    بدأ مايكل تاريخه القتالي بالمشاركة في برنامج "Tough Enough" على أمل الفوز بعقد ليصبح "سوبر ستار WWE"، ولكن بعد الانتهاء منه وخسارته، لم يتخل "ذا ميز" عن حلمه وواصل طريقه مرة أخرى في البرنامج حتى النهاية، الأمر الذي جعله يحصل على مكافأة نتيجة عمله الشاق، وأصبح أمامه طريق لإكمال حلمه بأن يصبح نجما في عالم المصارعة.

    قدم "ذا ميز" لأول مرة لجمهور التلفزيون بوصفه واحدا من سبعة غرباء في برنامج "العالم الحقيقي: عودة إلى نيويورك" في موسمه العاشر، ومنذ ذلك الحين كانت له جولات كثيرة في برامج تلفزيون الواقع؛ حيث شارك بعدها في برنامج "العالم الحقيقي/ تحدي قوانين الشارع"، و"الجحيم"، و"معركة بين شبكة نجوم الواقع"، وأخيرا شارك كمنافس في نسخة برنامج "Fear Factor".

    واستطاع "ذا ميز" تحقيق الفوز ببطولة "WWE Tag Team" بمساعدة شريكه "جون موريسون" ضد "مات هاردي" وشريكه "MVP".



    شايمس






    الطول: 6 أقدام و6 أنش
    الوزن: 272 باوند
    المنشأ: أيرلندا
    الضربة القاضية: Crucifix bomb
    أبرز الألقاب التي حصل عليها:- بطولة WWE
    تاريخ الانضمام لـWWE: 30 يونيو 2009



    بعد تفوقه في مصارعة ECW، انضم المصارع "شايمس" مؤخرا إلى اتحاد WWE وفي عقله هدف واحد أخذه في عين الاعتبار وهو أن يكون واحدا من كبار نجوم WWE.

    واستطاع المصارع "شايمس" والملقب بـ"المحارب الأيرلندي" أن يحقق هدفه لدى دخوله بقوة ليثبت قسوته وعدم قدرة أحد على الوقوف في وجهه؛ حيث استطاع إنهاء مهنة المصارع "جيمي نوبل" ودفعه للاعتزال بسبب الضرب القاسي الذي أعطاه له.

    وما يتميز به شايمس هو بشرته البيضاء وشعره الأحمر، ولياقته البدنية الرهيبة، حيث استطاع إثبات تفوقه من خلال هزيمته لجون سينا في وقت سابق وحصوله على لقب "WWE"، مما نقله إلى مصاف نجوم المصارعة.

    وبالرغم من حصول شايمس على اللقب في فترة وجيزة إلا أنه خسره خلال الأيام السابقة في غرفة الإقصاء؛ حيث فاز المصارع "جون سينا" باللقب، لكنه ما لبث أن خسره بعد فترة وجيزة من فوزه وذلك بسبب المصارع "باتيستا" الذي أصبح بطل "WWE"، لكن اللقب انتقل مرة أخرى إلى شايمس، وحاليا مع المصارع "راندي أورتون".



    ويد باريت





    الطول: 6 أقدام و5 إنش.
    الوزن: 265 باوندا.
    المنشأ: مانشستر، إنجلترا.
    زملائه: فريق "نيكسيس".


    يتميز ويد باريت ببنية قوية وشكل متناسق، وأسلوب قتال فريد من نوعه، تسبب في الكثير من المشاكل منذ انضمامه إلى اتحاد "WWE"، ويتوقع المشاهدون حدوث الكثير من المخالفات عندما يظهر "ويد باريت" بمفرده أو حتى مع فريق "نيكسيس".

    لا يخشى باريت التحدث أمام الجمهور والجميع بكل ما يدور في ذهنه، ويتميز بثقة بالغة في قدراته، يهتم كثيرا بالمال.. وكل ما يفكر فيه جمع المزيد من الدولارات ووضعها في حسابه المصرفي.

    كان "ويد باريت" هو الفائز في الموسم الأول من "NXT"، وحصل على فرصة البطولة في عرض من اختياره، لكن حتى مع نجاحه الكبير إلا أنه قام بتشكيل فريق من زملائه في الموسم الأول وأطلقوا عليه اسم "نيكسيس"، ليكون هو قائد الفريق، وفي عقله هدف واحد وهو الهيمنة على "WWE".



    لهون بكفي ما بدي حط الباقي بتشوفهم بموضوع تاني انشالله

    و انشالله يجبكون الموضوع










    No OnE CaN ChAnG Me




    مــــــــيـــــــمـــا
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    القوس
    عدد المساهمات : 1006

    رد: معلومات عن بعض مصارعين WWE

    مُساهمة من طرف مــــــــيـــــــمـــا في الأربعاء فبراير 09, 2011 5:47 pm


    راندي أورتون و بس و الباقي كلو خس هههه خس










    أحــَاديثـهم فـَارغـَة ،،، نبَرة اصوَاتهم تـَضـِج بالكـَذِب ،،، ابتسامَتهم مزيفــَة ،،، أحقَادهم دَفينــَة ،،، كـرهـُهـَم أسوَد ،،،، فـَكيف لا أرتَدي الصـَمت وأغيب . . . وكـُل ما حَولي أصبـَح هــُرَاء



    ذكريات الماضي
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    السمك
    عدد المساهمات : 1024

    رد: معلومات عن بعض مصارعين WWE

    مُساهمة من طرف ذكريات الماضي في الأحد فبراير 13, 2011 5:01 pm

    جــوووون سينا و بس و الباقي خس
    يـنـعـن آنـا










    لمّ ﺂعد ﺂيام زمانْ :|
    لمّ ﺂصبح مثل الماضيْ :|

    تغير كل شيء بحياتيْْ
    نفسيتي
    أخلاقي
    تفكيري
    شعوري

    تغيرت ﺂنَـآ بّ ﺂلكامل
    ﺂصبحت »
    ﻟﺂ احتمل شيء
    ﻟﺂ اسمع ﻟ شي
    ﻟﺂ يهمني شيء

    سئمت الحياة وسئمت العيش فيهْآ
    يؤلمني كلُ شيْ


    اصبحت ﻟﺂ اريدْ ﺂحدَ يسألني [ماذا بك «؟؟»]
    لأن أجابتي واحدهَ [لا شيء ]
    ولكن بداخلي كلُ شي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:50 am