ღ♥ஐ آطــيــآف آلــمــآضــي ღ♥ஐ

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
♥ ♥ نُصافِحكُـم بالـورود وَنُعـطِركُـم بأريـج المَحبـة فاهلا وسهلا بكم في آطياف الماضي ♥ ♥
♥ ♥ هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات... أطياف الماضي يرحب بكم....معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل ♥ ♥

    عريقات لـ معا: طالبنا بتشكيل تحقيق بمقتل عرفات على غرار لجنة الحريري

    شاطر

    تصويت

    هل بدأت تشعر بالتغيير عقب انتخاب مرسي رئيسا لمصر ؟

    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 1 ]
    100% [100%] 

    مجموع عدد الأصوات: 1

    مــــــــيـــــــمـــا
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    القوس
    عدد المساهمات : 1006

    منقول عريقات لـ معا: طالبنا بتشكيل تحقيق بمقتل عرفات على غرار لجنة الحريري

    مُساهمة من طرف مــــــــيـــــــمـــا في الأحد يوليو 08, 2012 12:12 pm





    بيت لحم- معا- قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. صائب عريقات إن الرئيس محمود عباس طالب الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بالعمل على تشكيل لجنة تحقيق دولية ذات مصداقية في استشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات على غرار لجنة التحقيق في اغتيال رفيق الحريري.

    واوضح عريقات انه في حال لم يتم اجراء تحقيق دولي، سيتم الطلب من جامعة الدول العربية اجراء تحقيق عربي دولي، مشيرا ان الامين العام للجامعة وعد خيرا، حيث سيتم اجراء اجتماع خلال الاسابيع القادمة.

    وجاء طلب الرئيس للرئيس الفرنسي خلال اجتماعه معه ومع وزير الخارجية الالماني جيدو فيسترفيله، ووزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون، ووزير الخارجية البريطاني ويليام هيغ، ووزير الخارجية الهولندي يوري روزنتال، والامين العام للجامعة العربية نبيل العربي.

    وقال عريقات في حديث لغرفة تحرير "معا"، انه لا بد من التوصل إلى الحقيقة وراء استشهاد عرفات والادوات التي نفذت، وان يتم تقديم الفاعلين للعدالة، مشيرا ان الرئيس شكر فرنسا على تقديمها العلاج للرئيس الراحل في ذلك الوقت.

    واوضح عريقات أن الرئيس بحث خلال زيارته للعاصمة الفرنسية باريس انسداد أفق العملية والمسار السياسي حيث ان اسرائيل متعنته بقرراتها ومستمره بالاستيطان محملا الحكومة الاسرائيلية مسؤولية انهيار عملية السلام، كما ودار الحديث عن رفض اسرائيل للافراج عن الاسرى خاصة الاسرى من قبل اوسلو، وكذلك انسداد في المصالحة حيث ان حركة حماس ترفض تجديد تسجيل الناخبين، وكذلك العجر الاقتصادي التي تمر به السلطة حيث انها لم تتمكن من دفع رواتب شهر حزيران.

    وفيما يتعلق بـ خيار توجه فلسطين للجمعية العامة لنيل صفة دولة غير عضو لتكون دولة تحت الاحتلال، اوضح عريقات ان ذلك حق وخيار فلسطيني وحاليا يدور النقاش حول الوقت الذي سيتم فيه تقديم الطلب.










    أحــَاديثـهم فـَارغـَة ،،، نبَرة اصوَاتهم تـَضـِج بالكـَذِب ،،، ابتسامَتهم مزيفــَة ،،، أحقَادهم دَفينــَة ،،، كـرهـُهـَم أسوَد ،،،، فـَكيف لا أرتَدي الصـَمت وأغيب . . . وكـُل ما حَولي أصبـَح هــُرَاء



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:46 am