ღ♥ஐ آطــيــآف آلــمــآضــي ღ♥ஐ

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
♥ ♥ نُصافِحكُـم بالـورود وَنُعـطِركُـم بأريـج المَحبـة فاهلا وسهلا بكم في آطياف الماضي ♥ ♥
♥ ♥ هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات... أطياف الماضي يرحب بكم....معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل ♥ ♥

    10 سمات تعرفك على شخصية الرجل من كتابته

    شاطر

    مــــــــيـــــــمـــا
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    القوس
    عدد المساهمات : 1006

    wrd 10 سمات تعرفك على شخصية الرجل من كتابته

    مُساهمة من طرف مــــــــيـــــــمـــا في الأحد يوليو 08, 2012 11:32 am


    التعرف على ادم والغوص في شخصيته قد يكون امرا من الصعب الوصول اليه بسهولة ، وبالتأكيد هناك العديد من الصعوبات التي تقف عائقا وراء تحديد ملامح شخصية الرجل ،




    ولكننا قد اعتدنا البحث والتنقيب عن كل ما يتعلق بتحديد شخصية الرجل سواء من خلال الملامح او الحركات او الايماءات.

    تحديد ملامح شخصية الرجل من كتابته:

    أولا: الرجل الفنان:
    اذا كان الرجل يتفنن في تحسين خطه وضبط احرف الصاد والضاد والطاء والظاء فلا بد ان نعلم ان هذا الشخص فنان يملك مشاعر واحاسيس مرهفة ، كما تتصف هذه الشخصية بحب المظاهر والثقة بالنفس ومغازلة البنات.

    ثانيا: الرجل المتردد:
    اذا كان الرجل في كتاباته يقف عند حرف ح, خ, ج, م فهذا يعني ان هذا الشخص متردد ويحب التخطيط والمكائد.

    ثالثا: الرجل المتمرد:
    قد يوصف الرجل بأنه حاد المزاج ومتمرد وعنيف في التعامل وذلك اذا كان الرجل يكتب كلاما متموجا ، اي كلمة فوق كلمة.

    رابعا: الرجل ضعيف الشخصية:
    اذا اعتاد الرجل على كتابة الأحرف بخط كبير قد تتصف شخصيته بالضعف كما يشعر بالنقص في كثير من الأمور ، اما اذا كان العكس اي يعتاد على الكتابة بخط صغير فهذا دليل على ان هذا الرجل لديه شعور بالذنب.

    خامسا: الرجل الغيور:
    الرجل الغيور يعتاد غالبا على كتابه حرف الراء بطريقة غريبة بعض الشيء ، فهو يقذفها بعيدا عن الكلام وقد تكون هذه علامة من علامات الرجل الغيور.

    سادسا: الرجل المغرور:
    الرجل المغرور لديه عادة في كتابة همزة الألف ، فالرجل المغرور يعتاد على كتابة الهمزة ملتصقة بالألف.

    سابعا: الرجل الأناني:
    احدى الملامح التي قد تشير الى الرجل الاناني هي انه يعتاد على ترك مسافات كبيرة بين السطور ، اما اذا فعل الرجل العكس فهذا يشير الى ان شخصية الرجل شخصية عدوانية.

    ثامنا: الرجل الفوضوي:
    الرجل الفوضوي في حياته فوضوي ايضا في كتاباته ، فمن اشهر علامات الرجل الفوضوي هو قيامه بترك هامش على يمين الصفحة وعدم تركه مسافة مماثلة على يسارها ، حيث يقوم بالكتابة بطريقة غير منتظمة وفي اي اتجاه دون التقيد بأية قيود.

    تاسعا: الرجل المنظم:
    الرجل المنظم عكس الرجل الفوضوي ، يهتم كثيرا بكل صغيرة وكبيرة في الكتابة وخاصة النقط والفواصل. ومن اشهر علامات الرجل المنظم هو قيامه بالضغط بالقلم اثناء الكتابة ، ولكن بالرغم من النظام الذي تتمتلكه شخصية الرجل المنظم الا انه قد يتهم كثيرا بأنه من الشخصيات الدقيقة الى درجة الملل.

    عاشرا: الرجل المهمل:
    الرجل المهمل عكس الرجل المنظم فهو لا يبالي بالخط او التنسيق او النقاط او الفواصل ، فشخصية هذا الرجل تسير على منهج "ما قل ودل" وقد توصف احيانا بالتسرع والاهمال واللا مبالاة.










    أحــَاديثـهم فـَارغـَة ،،، نبَرة اصوَاتهم تـَضـِج بالكـَذِب ،،، ابتسامَتهم مزيفــَة ،،، أحقَادهم دَفينــَة ،،، كـرهـُهـَم أسوَد ،،،، فـَكيف لا أرتَدي الصـَمت وأغيب . . . وكـُل ما حَولي أصبـَح هــُرَاء



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:44 am