ღ♥ஐ آطــيــآف آلــمــآضــي ღ♥ஐ

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
♥ ♥ نُصافِحكُـم بالـورود وَنُعـطِركُـم بأريـج المَحبـة فاهلا وسهلا بكم في آطياف الماضي ♥ ♥
♥ ♥ هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات... أطياف الماضي يرحب بكم....معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل ♥ ♥

    وضعية النوم السليمة أساس الصحة الجيدة

    شاطر

    مــــــــيـــــــمـــا
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    القوس
    عدد المساهمات : 1006

    lcon(5 وضعية النوم السليمة أساس الصحة الجيدة

    مُساهمة من طرف مــــــــيـــــــمـــا في الأحد يوليو 08, 2012 11:22 am

    بـسـم اللـه الـرحـمـن الـرحـيـم

    الاوضاع السليمة والخاطئة للنوم

    الأطباء ينصحون بعدم التعود على النوم على البطن وألا ينام الشخص على "المراتب" الوثيرة الغائرة.


    أكد باحثون أمريكيون أن وضعية نوم الإنسان من شأنها أن تحميه من الكثير من الأمراض التي قد تصيبه في حال النوم غير السليم، والتي قد تتسبب في إصابته بكثير من الأمراض في حال تعوده على طريقة نوم خاطئة وضارة بالجسم.


    وقال الباحثون إن لكل شخص طريقة نوم معينة تختلف عن سائر البشر ولكن هناك من النواهي التي يجب ألا ينتهجها الشخص أثناء نومه حتى لا يتعرض إلى الأذى في المستقبل بإصابته بالعديد من الأمراض بسبب طريقة نومه الخاطئة أو بسبب نومه على أنواع من "المراتب" الفراش لا تفيد الجسم بل تضره، لذا يجب أن يعي المرء أنه يقضي ما يقرب من ثلث عمره في النوم .


    ونصح الأطباء بعدم التعود على النوم على البطن وألا ينام الشخص على "المراتب" الوثيرة الغائرة أو أمام تيارات الهواء الباردة أو السريعة، خاصة في فصل الصيف، وفقا لصحيفة "اليوم السابع" المصرية اليوم الأربعاء.


    وفضَّل الخبراء النوم على "مرتبة" صلبة، وأن ينام الشخص على الجانب مع ثني الركبتين أو على الظهر مع ثني الركبتين ووضع مخدة تحتهما.










    أحــَاديثـهم فـَارغـَة ،،، نبَرة اصوَاتهم تـَضـِج بالكـَذِب ،،، ابتسامَتهم مزيفــَة ،،، أحقَادهم دَفينــَة ،،، كـرهـُهـَم أسوَد ،،،، فـَكيف لا أرتَدي الصـَمت وأغيب . . . وكـُل ما حَولي أصبـَح هــُرَاء



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:01 am