ღ♥ஐ آطــيــآف آلــمــآضــي ღ♥ஐ

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
♥ ♥ نُصافِحكُـم بالـورود وَنُعـطِركُـم بأريـج المَحبـة فاهلا وسهلا بكم في آطياف الماضي ♥ ♥
♥ ♥ هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات... أطياف الماضي يرحب بكم....معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل ♥ ♥

    فن التطنيش ...هل هو فن؟؟

    شاطر
    avatar
    ذكريات الماضي
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    السمك
    عدد المساهمات : 1024

    فن التطنيش ...هل هو فن؟؟

    مُساهمة من طرف ذكريات الماضي في الخميس أكتوبر 13, 2011 6:23 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    تــــــــــــــــــــعلم فن التطنيــــــــــــــــــــش




    قــــــــــــــد تستغربون من العنوان .. وتتساءلون..




    وهل التغافل فن؟؟



    والحقيقة هي نعم..


    التغافل فــــــــــــن راق..


    لا يتقنه إلا محترفو السعادة بإذن الله..



    وما نقصده بالتأكيد ليس التغافل عن الأمور الجيدة..



    بل التغافل عن الأمور التي تضايق الإنسان في حياته وتسبب له النكد والغضب..


    فمثلاً.. إذا كان هناك إزعــــــــــــــــــــــاج شديد في بيتكم..


    أصوات أطفال..



    مكنسة كهربائية..


    شجارات..


    تفحيط في الشارع..



    جرب أن تتغـــــــــــافل عن كل ذلك وتركز في قراءتك..


    أو في سماعك لشريطك..


    أو في رسمــــــــــك المبدع..


    وضع عقلك وذهنك في حالة "تغافل" تام عن كل ما يزعجه..


    لا تستغرب..


    جرب.. وحاول..


    وستتعود على هذه القدرة الرائعة..


    التغافل جميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــل جداً..


    خاصة عندما يكون حولك الكثير من ضغوط الحياة..


    لا تركــــــــــــــــز في كل ما حولك من مضايقات..


    بل اغفــــــــــــل عنها.. والتفت عنها بعيداً..


    إن تركيــــــــــزك وتفكيرك في هذه الأمور وحديثك حولها


    بالشكوى والتذمر يزيدك ألماً وتعباً..



    أما تغافلك عنهــــــــا فيريح أعصابك ويمنحـــــــــــك طاقة لبقية


    يومك..



    حتى في حياتـــــــــــــــك الاجتماعية..


    حاول أن تغفــــــــــــــــــل عن بعض المكدرات مثل سلوك


    فلان.. وكلام علان.. أو تصـــــــــــــرف فلاااان



    وماذا كان يقصد علااان.. وسترتـــــــــــــــاح..



    من الصعب طبعـــــــــــــاً أن تبقي في حالــــــــــة غفلة أو تغافل


    تام طوال الوقت..



    كثيراً ما ينهــــــــــــــار الإنسان مهما حاول..


    لكن التغافل أفضل من أن يبقى طـــــــــــــــــوال الوقت متوتراً..


    والتغافــــــــــل بالتأكيد لا يعني أن لا يحـــــــــاول الإنسان


    معالجة مشاكله..



    لكنـــــــــــــه يفيدك في التعامـــــــــل مع ضغوط الحياة


    البسيطــــــــة المتكررة والتي قد



    تدفعنا للجنــــــــــــــــــــــون أحياناً..










    لمّ ﺂعد ﺂيام زمانْ :|
    لمّ ﺂصبح مثل الماضيْ :|

    تغير كل شيء بحياتيْْ
    نفسيتي
    أخلاقي
    تفكيري
    شعوري

    تغيرت ﺂنَـآ بّ ﺂلكامل
    ﺂصبحت »
    ﻟﺂ احتمل شيء
    ﻟﺂ اسمع ﻟ شي
    ﻟﺂ يهمني شيء

    سئمت الحياة وسئمت العيش فيهْآ
    يؤلمني كلُ شيْ


    اصبحت ﻟﺂ اريدْ ﺂحدَ يسألني [ماذا بك «؟؟»]
    لأن أجابتي واحدهَ [لا شيء ]
    ولكن بداخلي كلُ شي
    avatar
    dark Princess
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    الدلو
    عدد المساهمات : 638

    رد: فن التطنيش ...هل هو فن؟؟

    مُساهمة من طرف dark Princess في الإثنين أكتوبر 17, 2011 6:20 pm



    على قوله المثل تنش تعش تنتعش

    يسلمو على الإشي









    No OnE CaN ChAnG Me



    avatar
    ذكريات الماضي
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    السمك
    عدد المساهمات : 1024

    رد: فن التطنيش ...هل هو فن؟؟

    مُساهمة من طرف ذكريات الماضي في الأربعاء أكتوبر 19, 2011 5:37 pm

    هههه مشكورة على الرد










    لمّ ﺂعد ﺂيام زمانْ :|
    لمّ ﺂصبح مثل الماضيْ :|

    تغير كل شيء بحياتيْْ
    نفسيتي
    أخلاقي
    تفكيري
    شعوري

    تغيرت ﺂنَـآ بّ ﺂلكامل
    ﺂصبحت »
    ﻟﺂ احتمل شيء
    ﻟﺂ اسمع ﻟ شي
    ﻟﺂ يهمني شيء

    سئمت الحياة وسئمت العيش فيهْآ
    يؤلمني كلُ شيْ


    اصبحت ﻟﺂ اريدْ ﺂحدَ يسألني [ماذا بك «؟؟»]
    لأن أجابتي واحدهَ [لا شيء ]
    ولكن بداخلي كلُ شي
    avatar
    M!∫Ś ĻõňĿŷ
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    الجوزاء
    عدد المساهمات : 1214

    رد: فن التطنيش ...هل هو فن؟؟

    مُساهمة من طرف M!∫Ś ĻõňĿŷ في الخميس أكتوبر 20, 2011 5:27 pm





    مـشـكـورهـ يـآ حـووب













    أنا متكبرة ، أنآنية ، عنيدة
    إستفزآزية
    هل يرغب أحد ب آلمزيد !

    لا أحتآج تقييمآ من الاشخآص
    فانا حقآ { أعرف من أكون }



    Click here

    http://www.htoof.com/2mintes.html
    avatar
    ذكريات الماضي
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    السمك
    عدد المساهمات : 1024

    رد: فن التطنيش ...هل هو فن؟؟

    مُساهمة من طرف ذكريات الماضي في الخميس أكتوبر 27, 2011 12:40 pm

    ولكم يا حبيبتي مرسي ع المرور










    لمّ ﺂعد ﺂيام زمانْ :|
    لمّ ﺂصبح مثل الماضيْ :|

    تغير كل شيء بحياتيْْ
    نفسيتي
    أخلاقي
    تفكيري
    شعوري

    تغيرت ﺂنَـآ بّ ﺂلكامل
    ﺂصبحت »
    ﻟﺂ احتمل شيء
    ﻟﺂ اسمع ﻟ شي
    ﻟﺂ يهمني شيء

    سئمت الحياة وسئمت العيش فيهْآ
    يؤلمني كلُ شيْ


    اصبحت ﻟﺂ اريدْ ﺂحدَ يسألني [ماذا بك «؟؟»]
    لأن أجابتي واحدهَ [لا شيء ]
    ولكن بداخلي كلُ شي
    avatar
    مــــــــيـــــــمـــا
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    القوس
    عدد المساهمات : 1006

    رد: فن التطنيش ...هل هو فن؟؟

    مُساهمة من طرف مــــــــيـــــــمـــا في الجمعة أكتوبر 28, 2011 2:04 pm



    بجد كل شي في الحياة فن مشكورة










    أحــَاديثـهم فـَارغـَة ،،، نبَرة اصوَاتهم تـَضـِج بالكـَذِب ،،، ابتسامَتهم مزيفــَة ،،، أحقَادهم دَفينــَة ،،، كـرهـُهـَم أسوَد ،،،، فـَكيف لا أرتَدي الصـَمت وأغيب . . . وكـُل ما حَولي أصبـَح هــُرَاء



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 30, 2017 11:00 am