ღ♥ஐ آطــيــآف آلــمــآضــي ღ♥ஐ

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
♥ ♥ نُصافِحكُـم بالـورود وَنُعـطِركُـم بأريـج المَحبـة فاهلا وسهلا بكم في آطياف الماضي ♥ ♥
♥ ♥ هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات... أطياف الماضي يرحب بكم....معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل ♥ ♥

    فيلم king kong

    شاطر
    avatar
    Ameena qabaja
    عـضـو ذهـبـي

    الجوزاء
    عدد المساهمات : 357

    جديد فيلم king kong

    مُساهمة من طرف Ameena qabaja في السبت يوليو 31, 2010 5:06 pm


    فيلم كينج كونج هو بصمة هوليوود لعام 1933، يصنف إلى أفلام الرعب المغامرة، بالأبيض و الأسود..
    يبدأ الفيلم عام 1933 في مدينة نيويورك، وتحت ضغوط الإكتئاب العظيم. كارل دينهام، مخرج أفلام اشتهر لالتقاطه "صور حيوانات" من زوايا وجودية وتحكمية، غير قادر على أن يجد ممثلة شابة معه في آخر مشروع له، لذلك يجوب الشوارع بحثا عن إمرأة مناسبة. يجد عن طريق الصدفة فتاة فقيرة، آن داروو، عندما ضبطت وهي تحاول سرقة تفاحة. يدفع دينهام ثمن البقالة ثم يشتري لها وجبة ويعرض عليها العمل في فلمه الجديد. على الرغم من حيرتها، لم يكن لديها شيء لتخسره، وبعد إعادة تأكيد من قبل دينهام وافقت. أبحروا على متن "فينتور" المخيفة، التي كانت تمخر عباب البحر لأسابيع باتجاه أندونيسيا. على الرغم من الإعلان الذي ضم أنه لا وجود لامرأة على ظهر الـ "فينتور" من الواضح أنه أول صديق لدينهام على ظهر الفينتور جاك دريكسول أصبح متعلقا بآن. يلاحظ دينهام ذلك ويعلم دريكسول بأن لديه ما يكفيه من المشاكل من دون علاقة غرام في الرحلة البحرية. "علاقة غرام.. أتعتقد إني سأقع في حبال أي شخص؟" يسأل دريكسول الذي يقوم بتذكير دينهام بصلابته في المغامرة السابقة. يرد دينهام عليه في إطار كينج كونج وتصويره المحترف: "كان الوحش صلبا أيضا. كان باستطاعته أن يدمر العالم. لكن عندما رأى الجمال، أسره، وأصبح ليّناً. نسي حكمته، ومن تملق له، من الأفضل أن تعيد التفكير جاك.."

    بعد أن أبقى الهدف من الرحلة في منتهى السرية، في النهاية، أخبر دينهام دريكسول والكابتن انجلهورن أن الغرض من هذه الرحلة هي البحث عن جزيرة مجهولة وغير معلمة على أي خريطة. يقول دينهام أن فتى قد أعطاه الخريطة الوحيدة التي تظهر مكانها. ثم يروي ويصف أن هنالك شيء ضخم وعظيم بهذه الجزيرة، الأسطورة الباعثة للخوف"كونج".
    بينما كان الكابتن المغامر يخترق الضباب المحيط بالجزيرة، سمع صوت قرع الطبول من مسافة بعيدة. عندما وصولوا أخيراً إلى شاطئ الجزيرة، رأوا قرية شبه معزولة تعم بالسكان الأصلين. تذهب بعثة من السفينة إلى شاطئ الجزيرة و تلتقي مع السكان الأصليين للجزيرة، الذين كانوا على وشك أن يقدموا فتاة للغوريلا "كونج" كتضحية. على الرغم من أن دينهام، جاك، انجلهورن، آن، ومجموعة من رجال السفينة كانوا مختبئين خلف أوراق نخلة، إلا أن زعيم القبيلة تمكن من اكتشافهم وتهديدهم بلغته. استطاع الكابتن انجلهورن أن يفهم ما قاله الزعيم، عندما لمح الزعيم آن، بدأ بالتكلم بغضب شديد. ترجم انجلهورن كلامه، فقال إنه يقول: "انظروا للمرأة الذهبية". عرض زعيم القبيلة عليهم ستة من النساء مقابل أن يأخذ هو آن، رفض دينهام ذلك العرض، مؤكداً للزعيم-خلال ترجمة إينجلهورن-بأنهم " سيعودون غدا ليعقدوا صداقات معهم".

    عودة مرة أخرى للمغامرة، حيث نجد كلاً من جاك وآن يعبران عن حبهما للآخر بكل صدق و صراحة.
    يذهب جاك تلبية لنداء الكابتن، تختطف آن من قبل أحد السكان الأصليين للجزيرة- و الذي كان متخفيا، يترقب الفرصة-و يذهب بها بعيداً عن أعين الجميع، ومن ثم يسلمها "لكونج" في إحدى احتفالاتهم، عند ظهور "كونج" من الغابة، اتضح أنه غوريلا عملاقة. يذهب الطاقم لإنقاذ آن ويشتبك مع السكان الأصليين؛ حتى أن أحدهم يذهب سعياً وراء "كونج" نفسه، ومن ثم يحصل صدام عدواني جداً مع الديناصورات الإقليمية للجزيرة-(البرونتوسياروس والستيجوسايروس)-.
    يمسك "كونج" بآن ويعلقها في أعلى إحدى الشجرات الميتة. ومن ثم يعود و يهاجم أفراد الطاقم الذين يعبرون إحدى الوديان الضيقة، ويتجهون نحوه. موقعاً بهم واحداً تلو الآخر، قاطعاً جميع الآمال في قلبي دريكسول ودينهام؛ في هذه الآثناء، يحصل صراع حاد بين ديناصوران ضخمان ينتهي "بكونج" و هو يكسر فك الديناصور تيريكس.
    يحتفل "كونج" بانتصاره الساحق على تيركس بضربات سريعة على صدره، يأخذ آن إلى قمة الجبل حيث توجد هناك مغارة.ب عد حصوله على جائزته الشقراء، يتفحص "كونج" آن بدقة و من ثم بدأ بتمزيق أجزاء من ثيابها إلى أن أتى جاك لإنقاذها من قبضته مزيحاً صخرة ضخمة.
    عندما ترك "كونج" آن للبحث عن مصدر الضجة، خطف الديناصور المجنح آن بمخالبه، وحلّق بها بعيداً في السماء. بينما كان "كونج" مذهولاً وحائراً، استغل جاك الفرصة و أنقذ آن وأعادها إليهم.
    يتبعهم "كونج" محطماً، قاتلاً أي شيء أمامه، ثم يلقي دينهام قنبلة غازية، توقع "كونج" مغشياً عليه. جاء للجزيرة بنية الحصول على "كونج"، و قد حصل عليه، والآن سوف يعود به لنيويورك ليعرضه للبيع في المزاد العلني على أنه:"كونج---ثامن عجائب الدنيا!"
    "يا إلهي..كم سنصبح أغنياء!!"قال دينهام بكل سرور.

    يبدأ المشهد التالي بتلك الكلمات على ضوء ستارة المسرح. إضافة لمئات من سكان نيويورك المتحمسين، دينهام، دريكسل وآن في ثياب رسمية من أجل الاحتفال. ترفع الستائر، ويقدم دينهام "كونج" الحزين والمقيد إلى الجمهور الذي أصيب بالصدمة. وتسير جميع الأمور على ما يرام حتى يحين موعد التصوير، باستخدام كاميرات الضوء في تلك الحقبة، يبدأ المصورون بالتقاط الصور لآن وخطيبها جاك. وتحت الانطباع أن الومضات تؤذي آن، يكسر "كونج" قيوده ويهرب من المسرح. يجول "كونج" خلال شوارع المدينة في حالة اهتياج، ويدمر قطارا مارا ويقتل عددا من المواطنين.
    ومن ثم يجد ويختطف آن، ويحملها إلى قمة الإمباير ستيت، ومن ثم تقوم السلطات بإرسال اربع طائرات من الأسطول لتدميره، يقوم القرد بإنزال آن برفق على برج المراقبة، ويتسلق السارية العالية ليقاتل الطائرات. يدمر إحداها لكن في آخر الأمر، "كونج" ليس ندا للتكنلوجيا المعاصرة. ومن ثم يقع إلى نهايته بعد أن يرمى بالرصاص.
    يسرع دينهام حيث تردد شرطة نيويورك بأن "قتلت الطائرات كونج" يقول دينهام"أوه، لا، لم تكن الطائرات هي التي قتلته؛ بل كان الجمال هو الذي قتل الوحش".

    الفيلم لشركة "آر. كاي. أو"
    فكـرة: ماريان كوبير
    قصة: ادجار والاس
    سيناريو: روث روز وجيمس أشمور.
    الفيلم من اخراج: ماريان كوبير وايرنست سكودساك
    من بطولة: بروس كابوت وفاي وارن وروبرت أرمسترونج
    مع مؤثرات: وليام أوبريين
    موسيقى: ماكس ستينير
    صوّر الفيلم بمدينة نيويورك لعام 1933 من شهر مارس الثاني.

    و من ثم أتبعه فيلم "ابن كونج" في نفس العام لشهر ديسمبر الثاني والعشرون.
    .
    .
    .
    .















    يقولون مغرورة قلت يا بخت الغرور فيني ..واشلون ما اغتر وعندي من يموت فيني





    avatar
    M!∫Ś ĻõňĿŷ
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    الجوزاء
    عدد المساهمات : 1214

    جديد رد: فيلم king kong

    مُساهمة من طرف M!∫Ś ĻõňĿŷ في الأحد أغسطس 01, 2010 11:29 am





    مشكورة حبي على الفيلم شكلو كتير حلو













    أنا متكبرة ، أنآنية ، عنيدة
    إستفزآزية
    هل يرغب أحد ب آلمزيد !

    لا أحتآج تقييمآ من الاشخآص
    فانا حقآ { أعرف من أكون }



    Click here

    http://www.htoof.com/2mintes.html
    avatar
    مــــــــيـــــــمـــا
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    القوس
    عدد المساهمات : 1006

    جديد رد: فيلم king kong

    مُساهمة من طرف مــــــــيـــــــمـــا في الأحد أغسطس 01, 2010 3:38 pm



    مشكروه على هاد الفليم كتير نايس










    أحــَاديثـهم فـَارغـَة ،،، نبَرة اصوَاتهم تـَضـِج بالكـَذِب ،،، ابتسامَتهم مزيفــَة ،،، أحقَادهم دَفينــَة ،،، كـرهـُهـَم أسوَد ،،،، فـَكيف لا أرتَدي الصـَمت وأغيب . . . وكـُل ما حَولي أصبـَح هــُرَاء


    avatar
    ذكريات الماضي
    كــبــار الــشــخــصــيــات

    السمك
    عدد المساهمات : 1024

    جديد رد: فيلم king kong

    مُساهمة من طرف ذكريات الماضي في الثلاثاء أغسطس 03, 2010 12:12 pm

    يسلم يا قمر على الفيلم الحلو










    لمّ ﺂعد ﺂيام زمانْ :|
    لمّ ﺂصبح مثل الماضيْ :|

    تغير كل شيء بحياتيْْ
    نفسيتي
    أخلاقي
    تفكيري
    شعوري

    تغيرت ﺂنَـآ بّ ﺂلكامل
    ﺂصبحت »
    ﻟﺂ احتمل شيء
    ﻟﺂ اسمع ﻟ شي
    ﻟﺂ يهمني شيء

    سئمت الحياة وسئمت العيش فيهْآ
    يؤلمني كلُ شيْ


    اصبحت ﻟﺂ اريدْ ﺂحدَ يسألني [ماذا بك «؟؟»]
    لأن أجابتي واحدهَ [لا شيء ]
    ولكن بداخلي كلُ شي
    avatar
    لـسـعـة شـقـاوهـ
    عـضـو بـرونـزي
    عـضـو بـرونـزي

    السمك
    عدد المساهمات : 178

    جديد رد: فيلم king kong

    مُساهمة من طرف لـسـعـة شـقـاوهـ في الجمعة سبتمبر 02, 2011 3:01 pm





    كتير روعه الفم

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 24, 2017 4:59 pm